السبت 27 فبراير 2021 الموافق 15 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

تصرفات تعشقها المرأه أثناء العلاقة الحميمية

الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 07:46 م
الهلال اليوم
طباعة

لا ينتبه معظم الأزواج من التصرفات التي تحتاجها المرأة منهم أثناء العلاقة الحميمية، وهو ما قد يتسبب في خلل أو عدم توازن بينهما، لذلك نستعرض لك بعض الأشياء التي تفضلها المرأة من الرجل أثناء ممارسة العلاقة الجنسية حسبما أوضح موقع "bristolpost" المتخصص في أسلوب الحياة، والتي يخجلن من البوح بها، لذا تعرف على أهمها:

 

ـ أماكن مبتكرة :

توقف عن الطريقة التقليدية لممارسة الجنس، وابدأ في الاستمتاع بطريقة مبتكرة تعتمد على عمل جلسة بخار ساخنة لزوجتك في عطلة الأسبوع، ونحن نراهن بأنكما ستستمعان لأقصى درجة .

 

ـ القبلة الناعمة :

تعشق النساء التدليل الزائد، والمرأة يجب أن تشعر بأن القبلة ليست مجرد أي شيء عادي بل يجب التفنن بها لمزيد من الإثارة، اجعلها هادئة وطويلة، والأفضل دائما في العنق والجبهة وبجانب الشفاه .

 

ـ أسالها نفسها في أيه :

لا مانع من تبادل الحديث مع زوجتك حول الطريقة التي تحب أن تمارس بها العلاقة الحميمة أو المكان الذي تفعلون فيه ذلك، فقط اجتذب أطراف الحديث معها وسوف تستمتع بما تريده حال قيامك به .

 

ـ بلاش استعجال

ممارسة العلاقة الحميمة بالنسبة للمرأة لا تقتصر على مجرد شيء ترغب به وينتهي بسرعة، بل هو شعور بالترابط مع الزوج، وهو ما يحتم عليك البطء عند ممارسة العلاقة الزوجية، وعدم الاستعجال للانتهاء منها .