الجمعة 05 مارس 2021 الموافق 21 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

عرض فتاة اتهمت سائق باغتصابها بالهرم على الطب الشرعي

الإثنين 04/يناير/2021 - 12:55 م
الهلال اليوم
هايدي شعبان
طباعة
طلبت نيابة الهرم عرض فتاة على الطب الشرعي اتهمت سائق باغتصابها داخل شقته بمنطقة الهرم، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة. 

 وتبين من التحريات أن المتهم في العقد الرابع من عمره استغل إعلان الفتاة عبر "فيس بوك" بالبحث عن عمل كجليسة أطفال بشرط توفير إقامة كاملة، لاضطرارها لترك مسكن أسرتها بسبب الخلافات العائلية، وتواصل معها المتهم هاتفيا، وأوهمها أن زوجته متوفية، ولديه أبناء صغار أيتام، وطلب منها العمل كجليسة لهم لرعايتهم، واتفق معها على أجر شهرى 3 آلاف جنيه.

وبموافقة الفتاة على العرض فتوجهت إلى الشقة للعمل كجليسة لأبنائه "طفلين" حيث استغل احتياجها للعمل فاتفق معها على التعامل مع الأطفال وتقيم في المنزل لرعايتهم.

 كما تبين أن المتهم كانت نواياه سيئة فاستغل استغراقها في النوم وتوجه إلى الغرفة وراودها عن نفسها فرفضت، فقام بإخراج سلاح نارى وهددها وأثناء ذلك استيقظ الأطفال من النوم ولم يتراجع عن الجريمة وقام بمواقعتها كرها أمام الأطفال بعدها طردها فى منتصف الليل وأعطاها 200 جنيه لتركب تاكسي ثم خرجت لمركز الشرطة وحررت محضر بالواقعة.

كان السائق قد اغتصب طالبة بكلية الطب، بعد أن استدرجها بحجة العمل كجليسة أطفال لأبنائه، للإنفاق على نفسها خلال الدراسة، حيث هددها بسلاح "طبنجة صوت، واعتدى عليها جنسيا، وتركها عقب ذلك، وتم إبلاغ رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم القبض على المتهم بشقته، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وتهديد المجنى عليها بسلاح "طبنجة صوت" واغتصابها، وتحرر المحضر بالواقعة، وانتقلت قوة من المباحث إلى مكان الشقة وتمكنت من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بالواقعة، وتمت إحالته للنيابة التى باشرت التحقيق وقررت حبسه.

الكلمات المفتاحية