الثلاثاء 02 مارس 2021 الموافق 18 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

تجديد حبس المتهم بقتل صديقه 15 يوما على ذمة التحقيقات

الخميس 07/يناير/2021 - 10:42 ص
الهلال اليوم
هايدي شعبان
طباعة

قرر قاضي المعارضات، تجديد حبس متهم بقتل صديقه بسبب معاكسته لشقيقته لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وورد بلاغا لـقسم شرطة النجدة بوقوع جريمة قتل بالقرب من منطقة ترسا بشارع الهرم، ومن خلال التحريات تبين العثور على جثة شاب.

اقرأ أيضا.. «الهلال اليوم» ترصد أبرز الحرائق فى بداية العام.. وخبير أمنى يكشف 3 أسباب وراء اندلاع الحرائق.. ويؤكد: العقوبة تصل للإعدام

وبتكثيف التحريات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بقتل المجني عليه، وقال إنه تربطه علاقة صداقة به منذ فترة كبيرة وكان يوميا يسهر معه لتعاطي المخدرات، ويوم الواقعة وبعد الانتهاء من عملهما كسائقين جلسا سويا، لتعاطي مخدر الحشيش ومن خلال النقاشات صارحه بأنه عاكس شقيقته فما كان منه إلا أن أخرج من ملابسه سلاحا أبيض وعلى الفور أخرج الآخر سلاحا أبيض للدفاع عن نفسه وسدد له طعنه في القلب وأوضح المتهم أنه لم يقصد قتل المجني عليه بل كان يريد أن يدافع عن نفسه منه.

اقرأ أيضا.. إصابة 3 أشخاص بالتسمم فى بنى سويف

ونقلت الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن وكلفت المباحث بتكثيف تحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

وكانت النيابة العامة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرضه على الطب الشرعي لتحليل الكشف عن المخدرات، لبيان مدي تعاطيه لها من عدمه واستعجلت النيابة العامة الطب الشرعي لإرسال التقرير النهائي الخاص بسبب وفاة المجني عليه لإتخاذ الإجراءات اللازمة.