السبت 27 فبراير 2021 الموافق 15 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

ضبط 4144 مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظات

الثلاثاء 12/يناير/2021 - 01:06 م
الهلال اليوم
مصطفى عصام
طباعة

تمكنت لإدارة العامة للمرور من شن حملات مرورية بكافة الطرق والمحـاور بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة ونجحت خلال 24 ساعة من ضبط 4144 مخالفة مرورية متنوعة

 

 تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.. فقد واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم.. حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (4144) مخالفة مرورية متنوعة، من بينها المخالفات التالية:

 

 (1760) مخالفة تجاوز السرعة المقررة.

 

 (116) مخالفة السير بدون تراخيص.

 

  (34) مخالفة شروط التراخيص.

 

 (47) مخالفة موقف عشوائي.

 

 تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

 

كما شنت الإدارة العامة للمرور، صباح اليوم الثلاثاء خدمات مكبرة بشوارع وميادين المحافظات والتي تم استهدافها، تجنبا لتكدسات الظهيرة التي تشهدها الطرق والميادين.

 

 كما تم استهداف المخالفات المرورية كافة، ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء، وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية، وشرطة المرور، وشرطة المرافق، وممثلي الجهات المعنية كافة، استعدادًا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.

 

ونظمت الإدارة خطة توزيع رجال المرور بالعاصمة لشن حملات مرورية مكبرة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع وتتسبب في زحامات مرورية بالطرق.