الأحد 17 يناير 2021 الموافق 04 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

"سماعة وجهاز ضغط" وراء سقوط عصابة سرقة السيارات بجسر السويس

الأربعاء 13/يناير/2021 - 04:36 م
الهلال اليوم
مصطفى عصام
طباعة

نجحت قوة أمنية من قسم شرطة الزيتون بقيادة العميد عمرو سرحان، من القبض على شخصين أثناء سرقتهما سيارة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

اقرأ أيضا..ضبط مسجل خطر تخصص في سرقة الدراجات البخارية بمنشأة ناصر

البداية أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الزيتون بشارع جسر السويس، مكلفة من الرائد عمرو أبو الحسن، لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، تمكنوا من ضبط  كلا من "إ ج ع ح" 16 عاما، عاطل ومقيم عزبة النخل دائرة قسم شرطة المرج، و"م م س ع" 16 عاما، عاطل ومقيم بذات العنوان، وبحوزتهما حقيبة يد سوداء اللون بداخلها سماعة طبية، جهاز قياس ضغط الدم، جهاز لقياس نسبة الأكسجين بالدم، مجهولي المصدر.

بمناقشتهما عن مصدر المضبوطات، اعترفا بسرقتها من داخل السيارة ماركة دايو لانوس، حال توقفها بالشارع محل الضبط  بأسلوب كسر زجاج الهواية.

وأمكن التوصل للمجني عليه وتبين انه يدعى "و م م ع" 32 عاما، طبيب ومقيم دائرة قسم شرطة حدائق القبة، باستدعائه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة .

وبتطوير مناقشتهما للربط بينهما وبين القضايا المجهولة، أقرا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً، تخصص نشاطه الإجرامي في السرقة من داخل السيارات، واعترفا بارتكاب حادثي سرقة بطاريات من داخل السيارات بأسلوب "الضغط على الكابود".

واعترفا بسرقة بطارية من داخل سيارة ملك المدعو "س ر ع م" 35 عاما، عامل ومقيم دائرة القسم، والمحرر بشأنها محضر جنح القسم.

اقرأ أيضا..سقوط عمود كهربائي بـ«وسط البلد» بسبب سوء حالة الطقس

كما سرقا بطارية من داخل سيارة ملك المدعو "م ا ا هـ" 37 عاما، موظف ومقيم دائرة قسم شرطة الأميرية، والمحرر بشأنها محضر جنح القسم.

وتم بإرشادهما ضبط المسروقات بمسكنهما.

وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على المضبوطات واتهماهما بالسرقة .

تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.