الخميس 28 يناير 2021 الموافق 15 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

بعد تعافيها.. غادة إبراهيم لـ«الهلال اليوم»: «والدتى لم تعلم بإصابتى بكورونا»

الأربعاء 13/يناير/2021 - 08:54 م
الهلال اليوم
أشرف سلام
طباعة
أعلنت الفنانة غادة إبراهيم عن تعافيها من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد أن أجرت مسحة جاءت نتيجتها سلبية.

وقالت غادة إبراهيم لـ«الهلال اليوم»: "أصبت بأعراض برد، ولم أتوقع أنني مصابة بكورونا، ولم أفقد حاستي الشم والتذوق، إلى أن مرّ اليوم الثالث، وحينها حاولت شتم بعض التوابل، منها الفلفل الأسود، إلا أنني لم أستطيع الشم مطلقاً".

وتابعت: "تواصلت مع الطبيب هاتفياً على الفور، وقال لي أن هذه الأعراض تؤكد إصابتي بكورونا، وطلب مني البدء في بروتوكول العلاج فوراً".

وأشارت غادة إبراهيم إلى أنها تتبع نظاماً صحياً في الأكل وأسلوب حياتها، مؤكدة أنها تمارس الرياضة، وتبتعد عن الطعام الجاهز، ومناعتها الجيدة كان لها العامل الأكبر في القضاء على كورونا.

وأضافت: "ظللت في المنزل أتناول المشروبات الساخنة، والعلاج الخاص بكورونا، ولم أشعر بالتعب الشديد الذي مرّ به كثيرون، بسبب محافظتي على صحتي، ومواظبتي على ممارسة الرياضة، كما تلقيت لقاح الأنفلونزا قبل إصابتي بكورونا".

وزادت: "أنصح غيري بالمحافظة على الصحة، فهي لا تشترى بالمال، وعليكم تناول الطعام الجيد، والابتعاد عن التدخين، والمأكولات السريعة والجاهزة، لما لها من أضرار".

وأكدت أنها أجرت تحليل "PCR"، وكشف عن تعافيها من فيروس كورونا، إلا أن الطبيب نصحها بتناول أحد العقاقير الطبية الخاصة بسيولة الدم، لمدة 3 أشهر، حتى لا يحدث تجلطات دموية بالرئة.

وكشفت غادة إبراهيم عن مفاجأة لـ«الهلال اليوم»، قائلة: "والدتي لا تعلم حتى الآن أني أصبت بكورونا، وأعتقد أنها ستعرف ذلك من خلالكم، وحتى بعد أن أجريت تحليل الـ(PCR) لم أخبرها بإصابتي، وجعلتها تتناول بروتوكول العلاج مثلي، وأخبرتها بأنها أدوية لرفع المناعة".

وقالت إنها كانت تستعد للمشاركة في عمل تلفزيوني، إلا أن إصابتها بكورونا لم تمكنها من ذلك، ولا تعلم إن كانت ستشارك أم لا.

وتستعد غادة إبراهيم للعودة إلى المسرح، بعد انتهاء عروض مسرحية "ليلة إسكندراني"، التي شاركت في بطولتها، وقدمتها على مسرح "بيرم التونسي".