الخميس 28 يناير 2021 الموافق 15 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

«أبلة فاهيتا» تستضيف هيثم شاكر غدًا

الأربعاء 13/يناير/2021 - 10:13 م
الهلال اليوم
نادين نجدي
طباعة
«أبلة فاهيتا» تستضيف
يحل الفنان هيثم شاكر ضيفا على "أبلة فاهيتا" في حلقة غدا الخميس من برنامج "لايف من الدوبلكس" في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

وسيتحدث "شاكر" عن الكثير من الأمور في حياته الشخصية والمهنية؛ ولكن في إطار كوميدي وباستخدام الكثير من الألعاب الطريفة كما هي عادة البرنامج.

كما يشارك في الحلقة أيضا أ.د حسام غنيم، أستاذ أمراض الكبد والجهاز الهضمي. 

وعادت أبلة فاهيتا في موسم جديد من البرنامج، بدءًا من نهاية أكتوبر الماضي، ويبث البرنامج يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

وشارك هيثم شاكر مؤخرا خلال موسم رمضان هذا العام بمسلسل "حب عمري"، تأليف فداء الشندويلى وإخراج عبد العزيز حشاد، بطولة سهر الصايغ ومنة فضالى ومى القاضى وأحمد كرارة وحنان سليمان وأمانى كمال وديانا هاشم وسامح الصريطى وتامر فرج وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل فى إطار رومانسى حول قصة كبيرة تجمع البطلين هيثم شاكر وسهر الصايغ وتمر بالعديد من الصعوبات.
 
وطرح هيثم شاكر ألبوم "معرفة قديمة" فى شهر أغسطس الماضى وضم 14 أغنية هي: "ماتوصنيش"، "ياما ياما"، "راحتي وياك"، " لحقتيني"، "مش مهم أنا"، "يا حبيبة"، "كنت مداويني"، "راحو"، "احنا افتراقنا"، "مفيش بُعد بينسّي"، "ماتغيبوش"، "بابي مفتوح"، "تيجي منك"، "معرفة قديمة"، تعاون فيهم مع الشعراء أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، بهاء الدين محمد، نادر عبد الله، محمد رفاعي، محمد القاياني، رمضان محمد وسلامة علي،  والملحنين عمرو مصطفى، وليد سعد، محمد يحيى، شادي حسن، تامر علي وأحمد صلاح حسني.

الكلمات المفتاحية