الأربعاء 27 يناير 2021 الموافق 14 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

بطل «Home Alone» يطالب بحذف مشاهد ترامب من الفيلم

الخميس 14/يناير/2021 - 06:23 م
بطل هوم ألون يطالب
بطل "هوم ألون" يطالب بحذف مشاهد ترامب من الفيلم
محمد جلال
طباعة

طلب ماكولاي كولكين، بطل فيلم "هوم ألون"، حذف مشاهد دونالد ترامب من فيلمه "Home Alone 2: Lost in New York"، وهو الفيلم الكلاسيكي الذي عُرض في عطلة عام 1992.

وكانت الدعوة قد تصاعدت لحذف مشاهد الرئيس المنتهية ولايته من الفيلم خلال احتفالات الكريسماس، بعد أن رفض ترامب الاعتراف بقبول هزيمته في الانتخابات الرئاسية لعام 2020 علي يد الرئيس المنتخب الجديد جو بايدن.

 وظهر ترامب في الفيلم عندما سأله الطفل "كيفن ماكاليستر"عن الاتجاهات داخل فندق بلازا، الذي كان ترامب يملكه في الحياة الواقعية في ذلك الوقت، وقصت قناة CBC الكندية في بعض الأحيان مشاهد ترامب عندما يتم بث الفيلم.

 وفي ديسمبر 2020، قال المخرج كريس كولومبوس في مقابلة إن ترامب "شق طريقه إلى الفيلم" لأنه سمح بتصوير الفيلم في الفندق الذي يملكه، وعندما عرضنا الفيلم لأول مرة، حدث الشيء الأكثر غرابة حيث هلل الناس عندما ظهر ترامب على الشاشة،  فقلت للمونتير: "اتركه في الفيلم. إنها لحظة ما يطلبه للجمهور."

يذكر أن سلسلة "Home Alone" تعتبر من أهم الأفلام الكوميدية الطريفة التي ظهرت في آخر 30 عاماً، وتمتلك شعبية هائلة ويعاد عرضها بالتحديد في مواسم احتفالات الكريسماس كل عام، في مختلف القنوات والمنصات.

 وتدور قصة الفيلم حول كيفين واللصوص مرة أخرى، بعد أن يفقد الطفل أثر والديه في المطار ويستقل طائرة في اتجاه نيويورك، أما الأسرة فتتجه إلى فلوريدا، وبعد أن يدخل كيفين أحد الفنادق يكتشف أن اللصوص موجودين، ويحاولون سرقة بعض الألعاب من متجر رجل مسن قبل احتفالات الكريسماس.

الفيلم من بطولة ماكولي كولكين، والنجم الكبير جو بيتشي، ودانيل ستيرن، وكاترين أوهارا.