الأحد 28 فبراير 2021 الموافق 16 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

متابع لـ هنا شيحة: "دمك يلطش".. والأخيرة ترد

السبت 16/يناير/2021 - 05:19 م
متابع يصف هنا شيحة
متابع يصف هنا شيحة قائلا: "دمك يلطش".. والاخيرة ترد
مصطفى فكيه
طباعة

شاركت الفنانة هنا شيحة، جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وجاء تعليق من جانب احد المتابعين قائلاُ: "دمك يلطش"، لترد عليه هنا شيحة قائلة: "اعملي أن فولو علشان دمك ميتحرقش من حلاوتي ولذاذتي وبوستاتي".

 في سياق منفصل، كانت آخر أعمال الفنانة هنا شيحة الدرامية في مسلسل "شاهد عيان" حيث قدمت دور ندى، زوجة تحمل عبئًا من الماضي، ويتعرض زوجها لمفاجأة عائلية تقلب حياته وتؤدي به إلى دائرة من الشكوك بكل من حوله.


ويشارك في بطولة مسلسل "شاهد عيان" كل من الفنان وليد فواز، محمد لطفي، هنا شيحة، بسمة، إخراج محمد حماقي، وتدور أحداثه فى إطار بوليسي أكشن رومانسي.

 

وقررت محكمة جنح التهرب الضريبى، تغريم الفنانة "هنا شيحة"، بـ375 ألف جنيه فى اتهامها بالتهرب الضريبي من دفع 661 ألفا و513 جنيها للضرائب، ما يعادل مثل الضريبة التى لم يتم أداؤها.

 

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار معتز صادق، وحضور المستشار أحمد عبد العليم وكيل النائب العام، وسكرتارية وسام حنفى.

 

وكشفت القضية رقم 50 لسنة 2020، تهرب الفنانة "هنا شيحة" من دفع مبلغ 661 ألفا و513 جنيها، للضرائب العامة فى الفترة من 2010 حتى 2017، خلال عملها مع شركات "بانوراما للإنتاج الفنى، وصوت القاهرة، وميديا هاوس، وكونكت، وأرت ميكرز، وميدل ويست".

الكلمات المفتاحية