الإثنين 01 مارس 2021 الموافق 17 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

رامى صبرى لـ«الهلال اليوم»: «شطبنا» جديدة على الجمهور.. تلقيت عروضًا للتمثيل.. وأغنى «دويتو» قريبًا

السبت 16/يناير/2021 - 09:03 م
الهلال اليوم
أشرف سلام
طباعة
* «شطّبنا» أغنية جديدة على الجمهور
* ما حدث مع تامر حسين وعزيز الشافعي كان سوء تفاهم وانتهى
* تلقيت عروضًا للتمثيل
* أغنّي «دويتو» قريبًا مع فنانة كبيرة جدًا
* التركيز على الـ«سينجل» يكون أكبر من الألبوم

يستعد الفنان رامي صبري، غدًا، لطرح أغنية «سينجل» جديدة تحمل اسم «شطّبنا»، ليغلق بها الجدل الذي أثير خلال الفترة الماضية بعد أزمته مع الملحن عزيز الشافعي، والشاعر تامر حسين، ليواصل رامي مسيرة الفنية المتصاعدة منذ سنوات.

وقال رامي صبري في تصريحات خاصة لـ«الهلال اليوم»: "أغنية شطّبنا سوف تصدر غدًا، على المنصات الإلكترونية المختلفة، وعبر قناتي على موقع نشر الفيديوهات يوتيوب، وهي من كلمات الشاعر محمد عاطف، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع ومكس وماستر وسام عبدالمنعم، وهي من إنتاج شركتي R Music Production، وهي أغنية جديدة على الساحة الغنائية، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور".

وأكّد رامي صبري أن سبب اهتمامه بطرح أغاني «سينجل» أنها تصل إلى الجمهور بشكل أسرع، كما أن التركيز على النواحي الفنية بها يكون أكبر، مشيرًا إلى أن ألبومه المقبل لن يتم طرحه خلال الفترة المقبلة.

وأضاف: "أستعد لتسجيل أغنية دويتو تركي مع فنانة كبيرة جدًا، ولكني لا أفضل الإعلان عن تفاصيلها في الوقت الحالي إلى أن يتم الانتهاء من الترتيبات كافة".

وفجّر رامي صبري مفاجأة لجمهوره من خلال «الهلال اليوم»، قائلًا: "تلقيت عروضًا للتمثيل والمشاركة في عدد من الأعمال"، ولم يستبعد رامي الدخول إلى شاشة السينما: "أرى أن هذه الخطوة لم يحن وقتها بعد".

وقال رامي عن الأزمة التي أثيرت خلال الأيام الماضية مع الشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي: "قلت عبر السوشيال ميديا إن تامر حسين عشرة كبيرة وحققنا معًا نجاحات كثيرة جدًا، كما أن عزيز الشافعي هو إنسان عزيز وغالي عندي، وما حدث لم يكن إلا سوء تفاهم وانتهى دون رجعة".

جدير بالذكر أن أغنية "حياتي مش تمام" التي طرحها رامي صبري في شهر فبراير من العام الماضي، حققت أكثر من 31 مليون مشاهدة عبر موقع نشر الفيديوهات "يوتيوب" لتكون واحدة من أبرز أغاني الـ"سينجل" التي طرحت في 2020، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال الحمداوي، وإنتاج شركة رامي صبري "R Music Production".

الكلمات المفتاحية