الأحد 28 فبراير 2021 الموافق 16 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

«شكرًا مش ليك».. الشاعر تامر حسين يرفض تصريحات رامى صبرى

السبت 16/يناير/2021 - 11:21 م
الهلال اليوم
أشرف سلام
طباعة
رفض الشاعر الغنائي تامر حسين تصريحات الفنان رامي صبري التي أدلى بها لـ«الهلال اليوم»، والتي قال خلالها: "قلت عبر السوشيال ميديا إن تامر حسين عشرة كبيرة وحققنا معًا نجاحات كثيرة جدًا، كما أن عزيز الشافعي هو إنسان عزيز وغالي عندي، وما حدث لم يكن إلا سوء تفاهم وانتهى دون رجعة".

ونشر تامر حسين، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بيانًا قال فيه: "لم يتم الاعتذار عن الاتهام الباطل، ولا يوجد ما يسمى بسوء تفاهم (سوء تفاهم من طرفك)، وليس من طرفنا، وليس عيبًا أن تعتذر وأن تقول إنها ليست أغنيتك، وأنت أخطأت في حقنا، وقلت كلاما لا أساس له من الصحة".

وتابع تامر حسين في بيانه، قائلًا: "الناس في حاجة للتأكد مَن على حق، ومن هو صاحب الحق، وبمجرد اعترافك بالغلط سوف يتم التنازل عن أي إجراء قانوني اتخذناه ضدك، بسبب أنك (تكابر).. لو فعلًا أصحابك وعشرة عُمرك، وباقي على الإنسانيات، قل كلمة حق.. من فينا وعدك بأنها أغنيتك؟".

وأضاف: "أنت تعلم أنها ليست لك.. أتمنى ألا يكون هذا المنشور بسبب أنك سوف تطرح أغنية، ولا تريد أن يهاجمها أحد، ولابد أن نحترم عقول الناس، نحن نثبت الحق للجمهور المحترم الذي وثق في أخلاقنا".

وكانت أزمة أثيرت خلال الأيام الماضية بين الفنان رامي صبري من جهة، والشاعر تامر حسين والملحن رامي صبري، من جهة أخرى، بعدما كتب رامي عبر "فيسبوك"، قائلاً إن أغنية شكرًا التي طرحها الفنان عمرو دياب ضمن ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ"، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، كان مقررًا أن يغنيها قبل أن تذهب إلى الهضبة، مؤكدا أنه لن يتعاون مع عزيز الشافعي مرة أخرى.

وعلّق عزيز الشافعي وتامر حسين على تصريحات رامي صبري، وأكدا أنه لم يقرر التعاقد على أغنية شكرًا، ولم يتنازلا عنها، وأكد لهم أن الأغنية غير مناسبة له، ووصل الخلاف بين الطرفين إلى تقديم تامر حسين وعزيز الشافعي شكاوى ضد رامي صبري بعد أن غنّى شكرا بدون تصريح وتعاقد، قبل أن يحاول رامي حل الخلاف بينهم.