الخميس 25 فبراير 2021 الموافق 13 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

محمد فؤاد: لا يليق بى غناء المهرجانات

الأحد 17/يناير/2021 - 01:48 ص
محمد فؤاد لخيري رمضان:
محمد فؤاد لخيري رمضان: لا يليق بى أن أغني المهرجانات
محمد جلال
طباعة



قال النجم محمد فؤاد، أن هذا العام سيكون مختلف فنيا، مشيرا إلي انه يرفض الغناء علي الناس لأن ما  يقدمه للجمهور هو تجارب حياتية، رغم  الشق التجاري احيانا كان يغلب على ألبوماته الأولى، إلا أنه اتخذ قرارا ان يغنى للناس كما قال.

وأضاف  فؤاد خلال برنامج "حديث القاهرة" مع خيرى رمضان وكريمة عوض، على القاهرة والناس، "لا يليق بى أن أغني المهرجانات"، ولكن اغنية "حفلة" طرحتها لكي اقول أن الخبرة تفرق وأن محمد فؤاد "مش سهل ويعرف يخلى السوق يصحاله وبيعرف يلم جمهوره حواليه".

وعن هجوم حلمي بكر عليه بسبب هذه الأغنية، قال فؤاد انه لا يعنيه ما قاله حلمي بكر رغم أنه يحترمه، مشيرا إلي أن بكر تراجع عن عما قاله عنه.

وتابع، هناك أغنية بعنوان "شكوى الى الله" لم يتحدث عنها أحد ولكنها كانت بلونة اختبار.
وبشأن الألبومات قال فؤاد، علينا ان نترحم على هذا المصطلح، ونعود إلى الاغانى كما كانت تفعل أم كلثوم وغيرها من المطربين وسأطرح اغنية جديدة كل 20 يوم.

وأختتم فؤاد حديثه، بالتأكيد علي ان  الجمهور لسه بخير، وأضاف "اتلقى تهنئة على الخطة التي تبنيتها"، وسأظل احترم واحب حلمي بكر وبقوله "خف ايدك على حبايبك"

يذكر أن محمد فؤاد قد اصدر أخر أغانيه بعنوان "ليه" يوم الخميس الماضي علي قناته الرسمية علي موقع الفيديوهات "يوتيوب"، لتكون أول أغنية يصدرها هذا العام، واستطاعت ان تتخطي النصف مليون مشاهدة حتي اللحظة، وهي من كلمات أسامة محرز، والحان محمد خلف، وتوزيع أحمد عبد السلام.

الكلمات المفتاحية