الأحد 07 مارس 2021 الموافق 23 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

برشلونة يواجه أتلتيك بيلباو في نهائي السوبر الإسباني.. الليلة

الأحد 17/يناير/2021 - 09:59 ص
برشلونة وأتلتيك بيلباو
برشلونة وأتلتيك بيلباو
حسن محمود
طباعة

يلتقي في العاشرة مساء اليوم، الأحد، فريق برشلونة الإسباني ونظيره أتلتيك بيلباو في المباراة النهائية لكأٍ السوبر الإسباني، وتقام المباراة علي ملعب لا كارتوخا بمدينة إشبيلية بدون حضور جماهيري.

وتأهل فريق برشلونة إلي المباراة النهائية من كأس السوبر الإسباني، بعد تفوقه علي ريال سوسيداد بركلات الترجيح، في اللقاء الذي جمعهما الأربعاء الماضي علي ملعب "نويفو اركانخيل" بمدينة قرطبة الإسبانية، ضمن منافسات الدور قبل النهائي من البطولة.

وافتتح أهداف المباراة لبرشلونة اللاعب دي يونج في الدقيقة الــ39 من عمر المباراة، ثم أدرك هدف التعادل المهاجم ميكيل أويارزابال في الدقيقة الــ51 من ركلة جزاء، لينتهي الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل الإيجابي.

ولجأ الفريقان للركلات الترجيح، حيث حسم برشلونة بطاقة التأهل، بعد أن أضاع من سوسيداد كل من جون باوتيستا وميكيل أويارزابال وويليان جوزيه، بينما فشل في التسجيل من البرسا كل من دي يونج وجريزمان.

أما فريق أتليتكو بيلباو فصعد إلي نهائي بطولة السوبر الإسباني، بعد فوزه علي نظيره ريال مدريد، بهدفين مقابل هدف المباراة التي جمعت بينهما الخميس الماضي علي ملعب ستاد لاروزاليدا معقل فريق مالاجا بنصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني

وسجل أهداف فريق أتليتكو بيلباو في مرمي المرينجي راؤول جارسيا في الدقيقة 18 وفي الدقيقة 38 من ركلة جزاء، بينما سجل الفرنسي كريم بنزيمة لريال مدريد في الدقيقة 73.