السبت 27 فبراير 2021 الموافق 15 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

يارا تحيي حفلًا في دبي فبراير المقبل

الإثنين 18/يناير/2021 - 04:03 م
المطربة يارا
المطربة "يارا"
هايدي إيهاب
طباعة

تستعد الفنانة اللبنانية يارا لتقديم حفل يوم 11 فبراير المقبل في "فيستيفال أرينا دبي"،

جاء ذلك وفقا لما أعلنته يارا على صفحتها عبر موقع تواصل الاجتماعي، حيث كان آخر حفل لها في شهر مايو العام الماضي على مسرح مجاز في دبي.

ويشارك يارا الحفل المطرب العراقي سيف نبيل والذي بدأ مسيرته الفنية عام 2011  وهو يشارك الآن كحكم في برنامج "عراق أيدول" علي قناة أم بي سي العراق والذي سوف يُعرض يوم 22 يناير وسوف تتعاون أيضاً في هذا الحفل مع دي جي أسيل وهو المسئول عن هندسة الصوت في الحفل.

وشهد مسرح "فيستيفال أرينا سيتي" العديد من الحفلات العام الماضي رغم تفشي فيروس كورونا، حيث أقامت حفلا رقمياً "حول العالم" واشترك فيه العديد من الفنانين مثل "ألان والكر"، و"كاتي بيري" و"ديفيد جيتا"، وحفلة ليلة عيد الميلاد مع سلطان العرب جورج وسوف والنجم ملحم زين، وحفلة رأس السنة للفنان اللبناني وائل كفوري والنجم محمد خيري.

كارلا نزيه البرقاشي.. والتي اشتهرت باسم يارا بدأت مسيرتها عام 1998 حيث أنها اشتركت في برنامج كأس النجوم وفازت بالجائزة تحت اسمها الحقيقي "كارلا" وبعدها اختارت اسمها الفني "يارا" وأصدرت أول أغنية لها بعنوان "حب كبير" والذي صورته فيديو كليب إخراج ليلى كنعان عام 2004 ثم أصدرت ألبوماً بنفس الاسم وصورت منه فيديو كليب لأغنية "بحلم بعنيك" للمخرج طوني قهوجي.. وحققت نجاحا ساحقا لها بأغنية "صدفة" في الخليج والذي جعلها تقدم ألبوماً خليجياً لجهورها.

 وتعاونت مع مطربين كثير في مسيرتها مثل أغنية "أخدني معك" مع الفنان فضل شاكر" وشاركت في أوبريت الضمير العربي عام 2008 وأوبريت "أمي ثم أمي" و يُذكر أن آخر أعمالها كانت أغنية مسلسل "حدوتة حب" عام 2018.

حصلت علي العديد من الجوائز منها جائزة البوسنة: يارا كانت تمثل بلدها مع أربع وثلاثين دولة وحصلت على المرتبة الأولى، ودرع الشرف الشركاء الداعمون: من حملة تشجيع حماية النساء من العنف الاسري لعام 2010، وجائزة الموركس دور كأفضل مطربة لبنانية لعام 2014.