الأحد 07 مارس 2021 الموافق 23 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

دورتموند ضيفا على ليفركوزن للاقتراب من بايرن في صدارة البوندسليجا

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 12:57 م
دورتموند الألماني
دورتموند الألماني
حسن محمود
طباعة

يحل في التاسعة والنصف مساء اليوم، فريق بوروسيا دورتموند الألماني ضيفاً على نظيره باير ليفركوزن ضمن مباريات الجولة الـ17 من الدوري الألماني الممتاز "البوندسليجا"، وتقام المباراة علي أرضية ملعب باي أرينا.

ويسعي فريق بوروسيا دورتموند للاقتراب أكثر من بايرن ميونخ حامل اللقب ومتصدر الدوري الألماني حتى الآن برصيد 36 نقطة من 16 مباراة خاضها الفريق البافاري في البوندسليجا حتي الآن، أما فريق بوروسيا دورتموند فيتواجد في المركز الـ4 بنفس رصيد منافس اليوم من النقاط وهو 29 نقطة جمعها الفريق من 16 مباراة في مسابقة الدوري حتي الآن.

بوروسيا يأمل في الفوز للانفراد بمركز الوصاة ومطاردة الغريم التقليدي بايرن على لقب البوندسليجا الذي يحتكره الفريق البافاري في السنوات الأخير.

 

فوز صعب علي فرايبورج

فريق بايرن ميونخ انتصر في مباراته الأخيرة ضد نظيره فرايبورج بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد الماضي.

حيث حقق فريق بايرن ميونخ فوزاً صعباً على ضيفه فرايبورج بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما علي ملعب "أليانز أرينا" بمدينة ميونخ الألمانية، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من الدوري الألماني "البوندسيلجا".

وافتتح أهداف المباراة للفريق البافاري المهاجم ليفاندوفسكي في الدقيقة الـ 7 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثاني زميله توماس مولر في الدقيقة الـ 74، وسجل هدف الضيوف الوحيد اللاعب نيلس بيترسن في الدقيقة الـ 62 .

ووصل إلى النقطة 36 في صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد فرايبورج عند النقطة 23 في المركز التاسع.

 

مفاجأة الكأس غير المتوقعة

 البايرن الأسبوع الماضي تعرض لمفاجئة في مسابقة كأس ألمانيا وخرج علي يد فريق من الدرجة الثانية وهو لشتاين كيل الذي تمكن من إقصاء البايرن بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة التعادل الإيجابي 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين الأربعاء الماضي بمسابقة الكأس، وبالتالي سوف تشهد مسابقة الكأس بطلا آخر غير بايرن ميونخ .