الجمعة 05 مارس 2021 الموافق 21 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

برلمانى: زيارة الرئيس السيسى الأردن تهدف لمتابعة الأمن القومى العربى

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 07:53 م
الهلال اليوم
إيمان مجدي
طباعة

أشاد النائب عباس السادات، عضو لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الدكتور بشر الخصاونة، رئيس وزراء المملكة الأردنية الهاشمية، اليوم الثلاثاء، مؤكدا أن زيارة الرئيس ليست الأولى من نوعها، فدائما ما يحرص على تعزيز العلاقات بين مختلف الدول العربية. 

وأوضح "السادات"، في تصريح خاص لـ"الهلال اليوم"، أن زيارة الرئيس السيسي للعاصمة الأردنية ولقائه رئيس الوزراء الأردني، تعتبر سلسلة من الزيارات المتكررة والمستديمة، لمتابعة الأمن القومي للدول العربية بشكل عام، والمشكلة الفلسطينية بشكل خاص، بالإضافة إلي متابعة المستجدات علي الساحة العربية فيما يخص اليمن وسوريا وليبيا. 

وأعرب عضو لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، عن سعادته بإشادة رئيس الوزراء الأردني بالمشروعات القومية الجاري تنفيذها في مصر، مؤكدا علي قدرة مصر في التعاون والتكامل مع الأردن بهدف تحسين وتطوير المشروعات التي تتم في البلدين. 

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، التقي صباح اليوم، الدكتور بشر الخصاونة رئيس وزراء المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك في إطار الزيارة الرسمية له للعاصمة الأردنية عمان.

 

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية بأن رئيس الوزراء الأردني رحب بالرئيس، معرباً عن التقدير العميق الذي  يكنه الأردن لمصر على المستويين الرسمى والشعبى، واعتزازها بالروابط الممتدة التى تجمع بين البلدين الشقيقين.

 

وثمن رئيس وزراء الأردن، خطوات التنمية الشاملة والمشروعات القومية الكبرى الجارى تنفيذها في مصر، مؤكدًا تطلع بلاده للاستفادة من جهود  مصر التنموية من خلال تبادل الخبرات والاستثمار المشترك.