الخميس 25 فبراير 2021 الموافق 13 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

الزمالك يهزم الجونة ويتربع على قمة الدورى

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 06:43 م
مباراة الزمالك والجونة
مباراة الزمالك والجونة
محمد عاطف
طباعة
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزاً صعباً علي ضيفه الجونة بهدف دون رد، فى اللقاء الذي جمع بينهما اليوم علي ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، فى إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز. 

سجل هدف المباراة الوحيد يوسف أوباما فى الدقيقة الــ 9 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية سكنت يسار إسلام طارق حارس مرمي الجونة.

وشهدت المباراة حصول 4 لاعبين من الفريقين علي بطاقات صفراء وهم، إمام عاشور وأوباما وأشرف بنشرقي من الزمالك، بينما حصل ناصر محمد على البطاقة الصفراء من صفوف الجونة.

ووصل الزمالك إلى النقطة الــ19 فى صدارة جدول الترتيب، ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 17 نقطة، بينما تجمد رصيد الجونة عند النقطة الــ15 فى المركز الثالث، ويحل فريق مصر المقاصة فى المركز الرابع برصيد 13 نقطة.

واستغل الزمالك تعثر غريمه التقليدي الأهلي الذي سقط في فخ التعادل أمام البنك الأهلي سلبيا، لاقتناص صدارة الدوري منفردا بفارق نقطتين.

ويحل الزمالك ضيفاً ثقيلاً علي نادي أسوان فى الخامسة من مساء يوم السبت المقبل فى الجولة التاسعة علي ملعب بتروسبورت، بينما يستضيف الجونة نظيره وادي دجلة فى الثانية والنصف من ظهر الأحد المقبل على ملعب خالد بشارة بمدينة الغردقة.