الإثنين 01 مارس 2021 الموافق 17 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

أم الطفلة التى عرّاها والدها فى الشارع لـ«الهلال اليوم»: «بيشرب مخدرات وأنا اللى صورت»

الأربعاء 20/يناير/2021 - 01:30 م
الهلال اليوم
رانيا الديداموني
طباعة
"متعاطي مخدرات ودائم اتهامي في سمعتي".. بهذة الكلمات بدأت آمال البسيوني، والدة الطفلة الرضيعة البالغة من العمر عام ونصف، والتي عراها والدها في أحد الشوارع بقرية "بانوب" التابعة لمركز نبروه محافظة الدقهلية، دون اعتبار لصغر سنها أو برودة يناير.

وأوضحت البسيوني، لـ "الهلال اليوم"، أن سبب الواقعة هو رفضها العودة معه للمنزل إذ أنها طلبت الطلاق منه وتقيم طرف أهلها، وأنه قطع طريقها أثناء سيرها في الشارع وجذب منها الطفلة إثر مشاداة بينهم، ونزع عن الطفلة ملابسها.

وأضافت: "أنا غضابنة عند أهلي بسبب انه بيشرب مخدرات ودايما يضربني، ويتهمني في شرفي ويقولي البت دي مش من صلبي إنتي دايما سايبة البيت وعند أهلك فأكيد بنت حد تاني، ورفض تسجيل الطفلة باسمه حتى الآن".

وتابعت: "عاملة ضده محاضر كتيرة في القسم، البنت حاليا مريضة وتعبانة وبها عدة جروح بسبب عنفها معه، وأنها طفلة بلا شهادة ميلاد وصحتها ضعيفة منذ ولادتها".

وأشارت إلى أنها استغاثت بالأهالي ولم يتدخلوا خوفا منه لأنه "بتاع مشاكل"، وفكرت في تصوير الواقعة ونشرها حتى يتدخل أي مسؤول لإنقاذ الطفلة، "أنا من صورت الواقعة بسبب عجزي عن حماية الطفلة".

واستكملت: "لم اتمالك نفسي وهو يسحب ولاعة ويشعل النيران في ملابسها ويحاول إحراقها، انتقاما مني فيها".

في السياق ذاته، تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من إلقاء القبض على الأب المتهم بتعرية نجلته في البرد القارص، في شارع قرية بانوب التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، وذلك لتعريضها للخطر، إثر خلافات بين الرجل وزوجته.

وكان أهالي مركز نبروه، قد تداولوا مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يظهر شابًا أشعل النيران في ملابس في طفلته، بعد  جرد الطفلة  من ملابسها وسط الشارع وتركها تحبو في الأرض، ومنع الأهالي وأم الطفلة من إنقاذها.

وتبين أن الأب المتجرد من مشاعره يدعى "رمضان. ح. ر"، 38 عام، مقيم بقرية بانوب التابعة لمركز نبروه، ويعمل فني صيانة وصناعة مخابز، وأنه أثناء الواقعة جذب الطفلة من والدتها وتركها في الشارع وسط موجة الصقيع.