الأربعاء 03 مارس 2021 الموافق 19 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

فوزى إبراهيم لـ«الهلال اليوم»: نقل حسن دنيا إلى قسم العزل الصحى

الأربعاء 20/يناير/2021 - 03:04 م
خاص فوزي ابراهيم:
خاص فوزي ابراهيم: نقل حسن دنيا الي قسم العزل بمستشفي الهرم الآن
محمد جلال
طباعة
قال الشاعر فوزي إبراهيم، أمين صندوق جمعية المؤلفين والملحنين، إنه تم نقل الملحن حسن دنيا الآن الي مستشفي الهرم، بعد عدم وجود اي تحسن في حالته الصحية، أثناء مكوثه بمستشفي زايد العام، حيث أكد أن سبب عدم التحسن في حالته الصحية يعود الي عدم وجود إمكانيات في المستشفي مخصصة لحالات الكورونا.

وأضاف فوزي إبراهيم في تصريحات خاصة لـ«الهلال اليوم»: "أن الملحن حسن دنيا شعر بتعب شديد أمس وتم نقله علي الفور إلي مستشفي زايد، واجراء مسحة له نتيجة الاشتباه في إصابته بكورونا، وجائت نتيجة المسحة ايجابية في الاصابة بكورونا، وتم وضعه علي جهاز الأكسجين، وبعد التواصل مع هاني شاكر، مدحت العدل، وأيمن بهجت، أوصلوه بالدكتور حسام حسني، وهو المسؤول عن غرفة عمليات كورونا في الدولة".

وأكمل إبراهيم: "حسام حسني نصحهم بالتوجه فوراً لمستشفي الهرم لوجود إمكانيات لمواجهة فيروس كورونا هناك، وأنه تم تخصيص سيارة إسعاف مجهزة له لنقله على الفور إلى مستشفي الهرم، وهناك تم نقله إلى قسم العزل الخاص بإصابات كورونا، وسيتم تلقيه العناية اللازمة له طبقاً لتطورات حالته الصحية".

يذكر أن الفنان حسن دنيا يعد واحدا من أشهر الملحنين في تسعينيات القرن الماضي، وهو من مواليد عا
م1961، وكان  لحن الكثير من الأغاني لعدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي مثال عمرو دياب، محمد فؤاد، محمد منير، هشام عباس، ديانا حداد، مدحت صالح، علي الحجار، ولطيفة.