الخميس 04 مارس 2021 الموافق 20 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

بعد الخصام والمحاكم.. كواليس صلح نصر محروس وبهاء سلطان

الأربعاء 20/يناير/2021 - 05:46 م
نصر محروس وبهاء سلطان
نصر محروس وبهاء سلطان
منار بسطاوي
طباعة

أكد المنتج والملحن نصر محروس، انتهاء الخلاف بينه وبين الفنان بهاء سلطان، وذلك خلاف استمر لما يزيد عن 6 سنوات، وصل إلى ساحات المحاكم.


ونشر نصر محروس، صورة، عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" تجمعه ببهاء سلطان، وعلق عليها قائلًا: "ابني في الفن وأخويا وصاحبي وعشرة عمري اللي بتشرف بيه بهاء سلطان.. مبروك الرجوع لبيتك فري ميوزيك".


وأثار الفنان بهاء سلطان، والمنتج نصر محروس الجدل كثيرًا بالسنوات الماضية، وذلك بسبب إخلال الأول للتعاقد بينه، وبين الأخير، حيث أن بهاء قرر الانفصال عنه، وعدم الإلتزام بعقد الاحتكار، الامر الذي اضطر "محروس" إلى الطلب من بهاء بدفع الشرط الجزائي، والي يقدر بمليون، ونصف دولار.


ولكن بهاء سلطان امتنع عن دفع كل هذ المبلغ، مؤكدًا أنه مبلغ ضخم، ولا يستطيع دفعه، وفضل بهاء الابتعاد عن الساحة الغنائية لفترة طويلة، وفضل المكوث في بيته، حتى توسطت الفنانة إسعاد يونس في إنهاء ذلك الخلاف، وطلبت من نصر إعادة بهاء للساحة مرة أخرى.


واستمر الخلاف قائمًا، واشتعل حتى وصل لساحات المحاكم، والقضاء لاستعادة كلًا منهما حقه، وأكد نصر محروس إلى أن التعاقد لازل يلزم بهاء بألبومين.


ولجأ بهاء سلطان في السنوات الأخيرة إلى المشاركة الغنائية في بعض تترات المسلسلات للتغلب على شروط نصر محروس، وأيضًا بعض الإعلانات.


وجدير بالذكر أن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا  مؤخرًا أنباء عن اعتزال الفنان بهاء سلطان للغناء، واتجاهه للإنشاد الديني، وقراءة القرآن الكريم، وهو الأمر الذي نفاه رسميًا.

بعد الخصام والمحاكم.. كواليس صلح نصر محروس وبهاء سلطان
بعد الخصام والمحاكم.. كواليس صلح نصر محروس وبهاء سلطان

الكلمات المفتاحية