الجمعة 26 فبراير 2021 الموافق 14 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

عبد الرحيم كمال عن مراسم تنصيب جو بايدن: الأمريكان عسل 

الأربعاء 20/يناير/2021 - 05:53 م
الهلال اليوم
منار بسطاوي
طباعة
حرص الكاتب، والسيناريست عبد الرحيم كمال على التعليق على مراسم تنصيب الرئيس الأمريكي المنتخب بايدن، وأشار إلى أن من سيؤدي النشيد الوطني الفنانة ليدي جاية، وسخر بذلك من تصريحات النائب رياض عبد الستار عن أن الفن هو ما يفسد المجتمع. 

ونشر عبد الرحيم كمال عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" مغردًا: "الليدي جاجا هتقول السلام الوطني الأمريكي في مراسم تنصيب بايدن.. الأمريكان دول عسل.. معندهومش عضو مجلس نواب شايف الفن بيفسد المجتمع". 

ومن المقرر أن تقام حفل مراسم تنصيف الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن كرئيسًا شرعيا للولايات المتحدة الأمريكية، ويشارك الفنانتين ليدي غاغا وجنيفر لوبيز في الاحتفال المقام للتنصيب. وعلى جانب آخر ستؤدي الليدي غاغا النشيد الوطني بصوتها، أما من جانبها لوبيز فستغني بعض المقطوعات الموسيقية المنفصلة، ومن ثم بعد إنتهاء المراسم سيقيم الممثل الأمريكي توم هانكس برنتمجًا بالتعاون مع العديد من النجوم.

وكان قد تسبب أحد أعضاء مجلس النواب، والذي يدعى رياض عبد الستار في جدل كبير بالأيام الماضية، وذلك بعد تصريحاته عن دور الفنانين، والفن في المجتمع، في إحدى جلسات المجلس، ووصف الفنانين بأنهم يحرضون على فساد المجتمع، والإخلال بقيمه العامة، وطلب منهم أن يقدموا فن هادف على حد تعبيره.