الأحد 07 مارس 2021 الموافق 23 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

أحمد زعيم: رامي صبري «قلبه جامد».. ومفاجآت كثيرة في «أصل اللحن»

الخميس 21/يناير/2021 - 08:30 م
الهلال اليوم
أشرف سلام
طباعة
يعيش المطرب والملحن أحمد زعيم حالة من النجاح المتواصل خلال الأشهر الماضية، من خلال ألحانه التي حققت شهرة كبيرة، وكان آخرها أغنية صدرت اليوم بعنوان "بيوت الفرح"، للمطرب الشاب علي مغربي، ومن كلمات محمد عاطف، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبدالمنعم.

وقال أحمد زعيم لـ«الهلال اليوم»: "حققت أغنية شطبنا للفنان رامي صبري نجاحاً كبيراً خلال الأيام الماضية، وهي من ألحاني، وكلمات محمد عاطف، وتوزيع وسام عبدالمنعم".

وأضاف: "رامي صبري قلبه جامد، وكان شجاعاً جداً حينما قرر غناء شطبنا، حيث أخبرناه بأنها لا تشبهه، ولكنه أراد أغنية غير مألوفة بالنسبة له ولجمهوره، ولذلك لاقت صدى واسعاً".

وأكًد أحمد زعيم أن رامي صبري فنان ناجح واستطاع أن يدير نفسه بنفسه، وأن يحقق نجاحاً تلو الآخر، مشيراً إلى أن أغنية شطبنا كان لحنها مختلفاً بعض الشئ، ولكن رامي صبري أدخل بها بعض التعديلات برؤيته الفنية الخاصة.

وأشار زعيم إلى أنه سيصدر مجموعة من الحلقات عبر "السوشيال ميديا" بعنوان "أصل اللحن"، سوف يكشف خلالها عن مفاجآت كثيرة في أصل لحن بعض الأغاني التي لحنها.

وقال أحمد زعيم: "أغنية اختراع، كانت التعاون الأول مع الفنان تامر حسني، من كلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وهي من أنجح أغاني ألبومه الجديد خليك فولاذي، بعدما حققت نحو 32 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، وأصبحت من الأغاني المطلوبة في حفلاته، وسوف يتكرر التعاون بيننا مجدداً".

وتشهد الأيام المقبلة تعاون أحمد زعيم مع عدد من نجوم الغناء في العالم العربي، حيث تطرح الفنانة نوال الزغبي، أواخر الشهر الحالي، أغنية "قلبي وقف"، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبدالمنعم.

كما يلحن أحمد زعيم أغنية للفنان راغب علامة، لم يستقر على اسمها النهائي، وهي من كلمات أحمد قطوط، وتوزيع جون ماري رياش.

وكشف زعيم عن أغنية سوف يطرحها الفنان وائل جسار قريباً، تحمل اسم "ولا في الأحلام"، وتم تصويرها في لبنان من إخراج فادي حداد، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع شريف منصور، وإنتاج "لايف ستايل استوديوز".

وكانت آخر أغنيات أحمد زعيم تحمل اسم "بعد شوقة" (تعالى في حضن أبوك)، ضمن مسلسل "الوجه الآخر" للفنان ماجد المصري، وهي من كلمات أحمد عرفان، وغناء وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبدالمنعم.

الكلمات المفتاحية