الخميس 04 مارس 2021 الموافق 20 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

سيدة للسيسي: «بنحبك يا عزيز مصر».. والرئيس: «إحنا عياشين بداعوتكم» (فيديو)

الجمعة 22/يناير/2021 - 06:27 م
الهلال اليوم
إبراهيم سعيد
طباعة

قالت إحدى السيدات خلال جولة الرئيس السيسي في كلية الشرطة، :«بنحبك ياريس يا عزيز مصر.. ربنا يخليك لينا»، ورد الرئيس قائلا:«إحنا عياشين بداعوتكم».


وأضافت السيدة: «تحيا مصر بيك أنت اللى رفعت رأسنا في السما.. ده أحلى يوم في تاريخ حياتي وكان نفسي وربنا كتبهالي»، وطالب الرئيس من السيدة أن يقبل رأسها تقديرًا لها.

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي فجر اليوم، زيارة تفقدية لأكاديمية الشرطة حيث اطلع على منظومة تدريب الطلبة وفق أحدث برامج وأساليب التدريب الأمني على مستوى العالم، كما اطلع على ميادين التدريب المتنوعة بالأكاديمية أثناء أداء الطلبة للطابور الصباحي.

 

كما تفقد الرئيس، القرية التكتيكية لتدريب الطلبة على اقتحام أوكار الإرهابيين والخارجين عن القانون والتي تعد الأحدث بين أقرانها في أكاديميات الشرطة على المستوى الإقليمي والدولي.

واستعرض أيضا طابور خيالة الأكاديمية لتدريب الطلبة وصقل مهاراتهم على تلك الرياضة العريقة، وذلك في ظل اهتمام وزارة الداخلية بتعظيم قدراتها المتكاملة في هذا المجال من إنشاء وحدات الحجر البيطري ومستشفى بيطري ونادي للتدريب على الفروسية وفق أحدث المستويات العالمية وذلك لخدمة العمل في وزارة الداخلية، والمدنيين.

 

وعقب ذلك شارك السيد الرئيس أبناءه من طلبة الأكاديمية وجبة الإفطار واستمع سيادته إلى تساؤلاتهم وتبادل معهم الحديث واطمئن على أحوالهم متمنياً لهم التوفيق في حياتهم الجديدة.