الخميس 25 فبراير 2021 الموافق 13 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

محافظ الفيوم يهنئ السيسي والشعب المصري بذكرى عيد الشرطة

الأحد 24/يناير/2021 - 06:19 م
محافظ الفيوم الدكتور
محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري
حسين الزيات المالكي
طباعة
بعث الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير، وعيد الشرطة الــ 69. 

 جاء في البرقية: "بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أهالي وأبناء محافظة الفيوم، أتقدم لفخامتكم بخالص التهانى القلبية، بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة الــ 69، متمنياً لكم دوام التقدم والنجاح، ولمصرنا الغالية دوام الرقي والازدهار". 

كما جاء في البرقية: "ثورة 25 يناير، أكدت وعي وإرادة الشعب المصرى العظيم فى رسم خريطة مستقبل وطنه؛ من أجل أن ينعم بالحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية، وإذ نجدد العهد بأن نبذل المزيد من الجهد خلال المرحلة القادمة من أجل دفع عجلة التنمية الشاملة وتحقيق رؤيتكم لمصر 2030، لكي ينعم الشعب المصري العريق بمزيد من الخير والرخاء والازدهار".

كما الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، الشعب المصري عامة، وأبناء وأهالي الفيوم خاصة، بذكرى ثورة 25 يناير، وعيد الشرطة. 

قال محافظ الفيوم: "لقد أنعم الله على مصر بجيش وطني قوي، وشرطة باسلة، من الشعب وللشعب، يؤمنان بالوطن ووحدته، ويتخذان من التضحية والفداء دستور حياة". 

وأضاف "الأنصاري": أن ثورة 25 يناير، أكدت وعي وإرادة الشعب المصري العظيم فى رسم خريطة مستقبل وطنه؛ من أجل أن ينعم بالحرية والكرامة والعدالة الاجتماعي، داعياً أبناء وبنات الفيوم لبذل المزيد من الجهد في العمل، والتحلي بالصبر والإيمان من أجل تحقيق التنمية الشاملة، ورفعة بلدنا الغالية مصر.