الإثنين 01 مارس 2021 الموافق 17 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

ملك زاهر لـ"الهلال اليوم": "والدي شكله أصغر من سنه وعادي أقدم أخته في الفيلم"

الأحد 24/يناير/2021 - 08:26 م
خاص.. ملك زاهر لـ
خاص.. ملك زاهر لـ "الهلال اليوم":"والدي شكله أصغر من سنه وعادي أقدم أخته في الفيلم"
مصطفى فكيه
طباعة

انضمت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، لـ بطولة فيلم "الفارس" أمام والدها الفنان أحمد زاهر الذي يعد أولى بطولاته المطلقة، وذلك بعد نجاح في مسلسلها الجديد "لؤلؤ" والذي حققت نجاحا كبيرا في تقديمها للدور.

 

وأوضحت ملك أحمد زاهر، في تصريح خاص لـ "الهلال اليوم" إنها تجسد شخصية فتاة تدعى "سماح" وهي شقيقة الفنان أحمد زاهر ضمن أحداث الفيلم المقرر أن يبدا تصويره خلال الفترة المقبلة بالتزامن مع تصوير مسلسلها الجديد "نسل الأغراب".

 

وبسؤالها عن تجسيدها لشقيقة الفنان احمد زاهر برغم فرق العمر الكبير قالت إن والدها ملامحه صغيرة "شلكه أصغر من سنه"، مشيرة إلى أن ملامحهم قريبة من بعضهم.


وأضافت ملك زاهر، أنها تقوم بشخصية شقيقته وكثير من الأشقاء يوجد بينهم فرق عمر كبير، لكن لو شخصية حبيبته سيكون الوضع مختلف تمام.

 

في سياق منفصل، حققت ملك زاهر نجاح كبير بشخصية "منة" التي تلعبها في مسلسل "لؤلؤ" لـ الفنانة مي عمر، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين وأبرزهم مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، وغيرهم وهو من تأليف محمد مهران ومن إخراج محمد عبد السلام.

 

وتشارك ملك زاهر، في بطولة مسلسل "نسل الاغراب" لـ أحمد السقا وأمير كرارة، ومى عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم ، ومحمد مهران، وعدد آخر من الفنانين، حيث يعد  من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية فى رمضان 2021.

 

مسلسل "نسل الأغراب"، هو التعاون الأول بين كرارة والسقا فى الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلى العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسى.