الجمعة 26 فبراير 2021 الموافق 14 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

محافظ الإسماعيلية يشهد تسليم محطات وسيطة لدعم منظومة النظافة

الأحد 24/يناير/2021 - 07:10 م
جانب من الجولة
جانب من الجولة
محمد الشريف
طباعة
شهد شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية اليوم الأحد استلام 3 محطات متنقلة لبدء التشغيل الفعلي لها لدعم منظومة النظافة بقطاعات المحافظة وتوابعها وذلك للمعاونة في رفع كفاءة جمع القمامة والنظافة العامة والتي تعمل بسعة 20 طنا كمحطة متنقلة للأحياء بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وقال المحافظ - في بيان اليوم الأحد - إن تلك المحطات تأتي في إطار توقيع اتفاقية تعاون بين وزارتي التنمية المحلية والبيئة لشراء 50 سيارة مجهزة لدعم أسطول النظافة وتحسين مستوى النظافة العامة بنطاق الجمهورية.

وأضاف بشارة أن الدور والجهود التي تقوم بها الدولة والتعاون بين جميع الأطراف والتوازن فيما بينها، الطريق إلى النجاح ونهضة المجتمع.

وفي سياق متصل، قام المحافظ أيضا بجولة تفقدية لمتابعة القطاعات الخدمية والتي تمس المواطن بشكل مباشر، وفي مقدمة مبادرة حياة كريمة بالإسماعيلية والقطاعات الخدمية هو قطاع النظافة ومتابعة الخطة الموضوعة لرفع مستوى النظافة.

وشدد على الاستمرار في رفع كفاءة الإنارة العامة، وإزالة التعديات على أملاك الدولة بكافة أشكالها وتطهير شبكات الصرف الصحي وسرعة الاستجابة لبلاغات المواطنين.