الإثنين 01 مارس 2021 الموافق 17 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

المحافظون يهنئون الرئيس السيسي بعيد الشرطة وثورة 25 يناير

الأحد 24/يناير/2021 - 09:09 م
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
الهلال اليوم
طباعة
بعث عدد من المحافظين اليوم الأحد، ببرقيات تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 69 وثورة 25 يناير.

وفي أسوان، هنأ المحافظ أشرف عطية، رئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 69 متمنياً دوام التوفيق والسداد ولمصر الاستقرار والأمان والخير والسلام ، كما قدم المحافظ التهنئة لسيادته بمناسبة ذكرى ثورة 25 من يناير، داعيًا الله العلي القدير أن يوفقه فيما يبذله من جهد لدفع عجلة التنمية لتحقيق آمال الشعب المصري من تقدم ورخاء للحاق بركب المستقبل من أجل غدٍ مشرق لوطننا العزيز.

وأكد المحافظ -خلال بيان اليوم الأحد- أن التاريخ سيسجل بحروف من نور كل التقدير والعرفان للرئيس السيسي لحرصه على تدعيم أركان الدولة المصرية والسعي الدائم لدفع مسيرة التنمية الوطنية، سائلين المولى العلى القدير أن يعيد هذه المناسبة على القيادة السياسية والشعب المصري بدوام التوفيق ، وأن تظل مصرنا الحبيبة واحة للخير والأمن والأمان.

كما بعث ببرقيات مماثلة لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، وأيضاً للواء محمود توفيق، وزير الداخلية بهذه المناسبة ، معرباً عن أخلص التهاني وأصدق التمنيات لهيئة الشرطة من ضباط وجنود بهذه المناسبة التاريخية.

وأشار المحافظ إلى أن رجال الشرطة البواسل سيظلون دائمًا مبعث فخر واعتزاز للشعب المصريّ العظيم والذين ضربوا أروع الأمثلة في أداء الواجب الوطني؛ من أجل الحفاظ على أمن الوطن واستقراره .

وفي الفيوم، بعث المحافظ الدكتور أحمد الأنصاري برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير، وعيد الشرطة الــ 69.

جاء في البرقية: "بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أهالي وأبناء محافظة الفيوم، أتقدم لفخامتكم بخالص التهاني القلبية، بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة الــ 69، متمنيًا لكم دوام التقدم والنجاح، ولمصرنا الغالية دوام الرقي والازدهار".

وقال : "ثورة 25 يناير، أكدت وعي وإرادة الشعب المصري العظيم في رسم خريطة مستقبل وطنه؛ من أجل أن ينعم بالحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية، وإذ نجدد العهد بأن نبذل المزيد من الجهد خلال المرحلة القادمة من أجل دفع عجلة التنمية الشاملة وتحقيق رؤيتكم لمصر 2030، لكي ينعم الشعب المصري العريق بمزيد من الخير والرخاء والازدهار.

وفي قنا، قدم المحافظ أشرف الداودى التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 69 لعيد الشرطة كما قدم التهنئة لسيادته بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير كما قدم الداودي التهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء واللواء محمود توفيق وزير الداخلية .

وأكد المحافظ على أن رجال الشرطة البواسل سيظلون دائماً مبعث فخر واعتزاز للشعب المصريّ العظيم والذين ضربوا أروع الأمثلة في أداء الواجب الوطني من أجل الحفاظ على أمن الوطن واستقراره .

وأضاف الداودى أن التاريخ سيسجل بحروف من نور كل التقدير والعرفان لحرص فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى على تدعيم أركان الدولة المصرية والسعي الدائم لدفع مسيرة التنمية الوطنية داعيًا جموع الشعب المصري إلى بذل مزيد من الجهد والعمل بإخلاص لنواصل تنفيذ خطة التنمية المستدامة واستراتيجية مصر2030 في ظل رؤية مستنيرة لقيادة سياسية حكيمة قادرة على وضع مصر قوية شامخة بين الأمم.

وفي البحر الأحمر ، هنأ المحافظ عمرو حنفي اليوم الأحد،مساعد وزير الداخلية مدير الأمن اللواء سليمان شتا، خلال زيارة المحافظ له في مكتبه بالمديرية، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ69، مؤكدًا الدور البطولي الذي يقوم به رجال الشرطة بمعاونة رجال القوات المسلحة لحماية الوطن والمواطنين، لافتًا إلى أن ذكرى الملحمة البطولية والفدائية لأبطال الشرطة عام 1952 ستظل ذكرى وطنية خالدة يتم الاحتفال بها كل عام.

وقدم التهنئة لوزير الداخلية اللواء محمود توفيق، مشيدًا بجهود ونجاحات رجال الشرطة في كافة القطاعات والإدارات العامة ومديريات الأمن بصفة عامة، وفي مديرية أمن البحر الأحمر بصفة خاصة، لتحقيق الأمن بمختلف المدن.

كما أشاد بالتعاون الهادف بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ورجال الشرطة بمديرية الأمن، حيث يعمل الجميع بروح الفريق الواحد، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، لافتاً إلى أن القيادة السياسية تقدم كل الدعم لرجال الشرطة وأسر الشهداء.

وعلى صعيد متصل، قال وكيل وزارة الصحة بالدقهلية الدكتور سعد مكي أن المديرية أنهت استعداداتها لاحتفالات ثورة 25 يناير وعيد الشرطة المصرية، بوضع خطة تأمين طبي شاملة وإلغاء كافة الإجازات والراحات للفريق الطبي على مستوى مديرية الصحة .

وأكد وكيل الوزارة - في تصريح اليوم - على توافر جميع الأدوية والمستلزمات الطبية بأقسام الطوارئ والاستقبال بجميع المستشفيات،وكذلك توافر قرب الدم ومشتقاته بجميع بنوك الدم ،وأوضح سيادته أنه تم إعداد وتجهيز فرق الانتشار السريع للتعامل مع حالات الطوارئ والمساعدة في حال الحاجة إليها.

كما اطمأن على تأمين جميع المستشفيات بمصادر المياه ومولدات الكهرباء ،وأن مديرية الصحة قامت بإعداد غرفة الأزمات بالمديرية برئاسة سيادته للإشراف على خطة التأمين وقت الاحتفالات ،وأنه تم التنسيق مع هيئة إسعاف الدقهلية لنشر سيارات الإسعاف بالأماكن العامة ،مؤكدا أنه تم التنسيق مع المستشفيات الجامعية لسهولة إجراء الخدمات الطبية فترة الاحتفالات ،كما هنأ جموع الشعب المصري بذكرى ثورة 25 يناير المجيدة وعيد الشرطة المصرية.

وفي محافظة الأقصر.. بعث محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، ببرقية تهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الـ 69 لعيد الشرطة.

وقال المحافظ في برقيته: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة الأقصر والقيادات التنفيذية بالمحافظة، يسعدني أن أبعث لفخامتكم بخالص التهنئة بمناسبة حلول الذكرى التاسعة والستون لعيد الشرطة، تلك المناسبة الوطنية الغالية التي سجلها رجال الشرطة عندما تصدوا بكل شجاعة لقوات الاحتلال البريطاني في مدينة الإسماعيلية دفاعًا عن العزة والكرامة الوطنية، داعين المولى عز وجل أن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، وأن تحقق مصرنا الحبيبة ما تصبوا إليه نحو المزيد من التقدم والازدهار والرخاء في ظل قيادتكم الحكيمة".

كما أرسل محافظ الأقصر، برقية تهنئة مماثلة للواء محمود توفيق وزير الداخلية بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، أكد خلالها تقدير الشعب المصري لجهود رجال الشرطة لحماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل الصدق والإخلاص والتفاني وتضحياتهم إلى جانب رجال القوات المسلحة في سبيل استقرار الوطن وحمايته.


هنأ رئيس جامعة مطروح الدكتور مصطفى النجار، اليوم الأحد، اللواء عماد كدواني مدير أمن مطروح، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ69 لعيد الشرطة، وتقدم بأسمى آيات الشكر والتقدير عرفانا بجهود جهاز الشرطة في حماية الوطن في لحظات عصيبة ومواجهة الإرهاب الأسود والاستشهاد في سبيل رفعة الوطن.

وثمن الدور الهام الذي يقوم به رجال وقيادات الشرطة بمديرية أمن مطروح، في الحفاظ على استقرار الوطن وأمن وسلامة المواطنين، مشيرًا إلى تدعيم أواصر التعاون بين الجامعة وكلياتها ومديرية الأمن بكافة قطاعاتها.

وأكد رئيس الجامعة، أهمية التكاتف مع قواتنا المسلحة والشرطة من أجل القضاء على قوى الإرهاب التي تستهدف أمن واستقرار مصرنا الحبيبة، داعيا الله أن يحفظ مصرنا من كل مكروه وسوء، وأن ينعم عليها بالخير والأمن والاستقرار والسلام، تحت قيادة ابنها البار وباعث نهضتها الحديثة الرئيس عبدالفتاح السيسي، داعمين ومؤازرين لقراراته الحكيمة لتتخطى مصرنا الغالية كافـــة المحـن وتواصل مسيرتها نحــو التقــدم والازدهــار.