الأحد 28 فبراير 2021 الموافق 16 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

كلمة الرئيس السيسي في احتفال الشرطة بعيدها الـ 69 (فيديو)

الإثنين 25/يناير/2021 - 01:49 م
الهلال اليوم
أشرقت حفني
طباعة
عرضت فضائية "صدى البلد"، مقطع فيديو، يرصد الكلمة الكاملة للرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال احتفالية وزارة الداخلية بالذكرى الـ 69، لعيد الشرطة.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مؤشرات الاقتصاد المصري تتحسن باضطراد على الرغم من تداعيات جائحة كورونا والتي سببت صعوبات جمة وهيكلية لمعظم الاقتصادات الناشئة على مستوى العالم أجمع.

وأضاف خلال كلمته أثناء احتفالية وزارة الداخلية بالذكرى الـ 69 لعيد الشرطة المصرية، موجها حديثه للشعب المصري، "أكرر ما أقوله، بأن الإصلاح الاقتصادي هو الخطوة الأولى على طريق التطور والتنمية لوضع وطننا الغالي في المكانة التي تليق به".

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إننا نحتفل اليوم معا بعيد الشرطة، والذى يوافق ذكرى غالية في سجل الوطنية المصرية وهى معركة الإسماعلية المجيدة التي تجسدت فيها بطولات رجال الشرطة وقيم التضحية والفداء دافعا عن تراب الوطن وكانت ملحمة نضال وكفاح ستظل على مر العصور شاهدة على نبل البطولة وشرف الصمود.

وأضاف الرئيس السيسى، خلال كلمته باحتفال عيد الشرطة الـ69، موجها حديثه للشعب المصري، قائلا: "أبناء مصر الكرام احتفالنا اليوم هو مناسبة نستدعى فيها من ذاكرة الوطن الثرية المعاني والقيم التي ضحى أبطالنا من أجلها بأرواحهم الغالية ومن أسمى تلك القيم والمعانى قيمة الكبرياء الوطني ونتذكر معانا شهداء الشرطة الذى ضحوا بأرواحهم من أجل رفع راية مصر عالية".

وحضر الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الاثنين احتفال وزارة الداخلية بعيد الشرطة، وذلك بمجمع الاحتفالات والمؤتمرات بمقر أكاديمية الشرطة في القاهرة الجديدة.

وتحتفل مصر اليوم بالذكرى الـ69 لأعياد الشرطة التي تذكرنا بتضحيات وبطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة قوات الاستعمار الإنجليزي للدفاع عن مدينة الإسماعيلية عام 1952.