الأحد 07 مارس 2021 الموافق 23 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

خبراء التحكيم: هدف «بواليا» صحيح وجريشة تغاضى عن ركلة جزاء للأهلى

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 11:18 م
صورة من المباراة
صورة من المباراة
محمد عاطف
طباعة
أكد أحمد الشناوي وسمير محمود عثمان خبيرا التحكيم بقناة أون تايم سبورت، عن صحة وجود ركلة جزاء لصالح محمد شريف مهاجم النادي الأهلي فى الدقيقة الــ 62 من عمر المباراة، نتيجة وجود عرقلة من أحمد سامي مدافع بيراميدز. 

وقال عثمان: "من الوراد أن سبب عدم إحتساب ركلة الجزاء، هو عدم واضح زوايا التصوير بالنسبة لحكام الفار فى المباراة". 

ونفى الشناوي وجود ركلة جزاء لصالح إيريك تراوري مهاجم بيراميدز فى الدقيقة الــ 76، نتيجة احتكاكه فى الهواء مع مدافع الأهلي أيمن أشرف.

وأكد عثمان صحة هدف والتر بواليا مهاجم الأهلي فى الدقيقة الــ 78، ونفي وجود إحتكاك بين المهاجم وشريف إكرامي حارس بيراميدز

وأتم عثمان: "الفار لم يتداخل فى اللعبة، بسبب استعجال جهاد جريشة فى إطلاق صافرته قبل إحراز الهدف، وبالتالي لا يمكن الاستعانة فى حالة وجود خطأ فقط". 

وحسم التعادل السلبي، نتيجة مباراة بيراميدز والأهلي، في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

ووصل الأهلي إلى النقطة الــ 21 فى صدارة جدول الترتيب، بفارق نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 20 نقطة، بينما رفع الفريق السماوي رصيده إلى النقطة الــ 14 فى المركز الرابع. 

ويسافر النادي الأهلي مساء الجمعة المقبلة إلى العاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية 2021. 

ويواجه المارد الأحمر نظيره الدحيل القطري فى الدور ربع النهائي من المونديال، 4 فبراير المقبل، بينما يستضيف بيراميدز مضيفه الإسماعيلي فى الجولة الحادية عشر من الدوري المصري، يوم السبت المقبل على ملعب الإسماعيلية.