الأحد 07 مارس 2021 الموافق 23 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

هيفاء وهبي تشكر القضاء المصري بعد الحكم على "وزيري"

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 12:47 ص
الهلال اليوم
أحمد نيازى
طباعة

أعربت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن سعادتها البالغة بعد الحكم، بحبس مدير أعمالها السابق محمد وزيري لمدة 5 سنوات بتهمة النصب عليها والاستيلاء على أموالها.

وجاء ذلك عبر منشور طرحته "وهبي" على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بصورة لنشر نص الحكم ضد "وزيري"، كما وجهت الشكر للقضاء المصري والمحامين الذين ساندوها ودافعوا عنها.

وعلقت قائلة:" الحكم في قضيتيّ النصب والاستيلاء.. شكرا للقضاء المصري العادل .. ما النصر إلا من عند الله والحمدلله".

وأصدرت محكمة جنح زايد في القاهرة مساء الاثنين، حكمها النافذ بحبس المتهم محمد وزيري لمدة خمس سنوات مع الشغل والنفاذ بتهمة النصب والاستيلاء مع التعويض المدني وإلزامه  بالمصاريف وأتعاب المحاماة والتحفظ علي أمواله وجميع ممتلكاته.

واندلع الخلاف بين الفنانة هيفاء وهبي ومدير أعمالها محمد وزيري المتهم في تلك القضية، في النصف الأول من العام المنقضي 2020، بعد ما دام التعاون بين الثنائي لسنوات.

كما ترتب على ذلك آخر تعاون بينهما في فيلم "أشباح أوروبا" والذي دخل به وزيري مجال الإنتاج السينمائي، والذي لم يتم عرضه حتى الآن بسبب تلك الأزمة.

كما شاركت الفنانة هيفاء وهبي وعرض لها قبل أشهر أحدث مسلسلاتها التلفزيونية مسلسل "أسود فاتح"، ويشارك في بطولته كل من، الفنان شريف سلامة، والفنانة روجينا، وأحمد فهمي، والنجم السوري معتصم النهار، وصبري فواز، وأيضًا الفنان عمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، والفنانة القديرة حنان سليمان، بالإضافة إلي نانسي صلاح، وناصر سيف، ونبيل نور الدين.

ومسلسل "أسود فاتح" من تأليف أمين جمال، ومن إخراج كريم العدل.


الكلمات المفتاحية