الأحد 07 مارس 2021 الموافق 23 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

الزمالك يخشى مفاجآت تونجيث السنغالي في دوري أبطال إفريقيا.. اليوم

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 10:54 ص
الزمالك والمولودية
الزمالك والمولودية
محمد عمر
طباعة

يواجه نادى الزمالك نظيره تونجيث السنغالي، في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويسعي الزمالك لتجنب مفاجآت الفريق السنغالي وتحقيق الفوز بالمباراة وحصد أول ثلاث نقاط في المجموعة، عقب التعادل في المباراة الأولى أمام مولودية الجزائر في القاهرة.

 

ويرغب تونجيث في الفوز بالمباراة مستغلا أنه صاحب الأرض في هذه المباراة، من أجل الفوز بالثلاث نقاط،  بعد الخسارة أمام الترجي التونسي في المجموعة الأولى.

 

ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، بينما يحتل تونجيث المركز الأخير بدون أي نقاط.

 

ومن جانبه أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أهمية مباراة تونجيث السنغالي المقرر لها غدا الثلاثاء في الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم أن فريقه سيخوض المباراة بهدف الفوز والحصول على الثلاث نقاط بعد التعادل في الجولة الأولى أمام مولودية الجزائر.

 

وأعلن الغاني الكسندر اسانتي، المنسق العام، عن إقامة لقاء الزمالك وتونجيث السنغالى، اليوم الثلاثاء، بدون حضور جماهيري، وذلك استنادا للائحة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف" والتي تشترط ضرورة حصول أي نادٍ يرغب في حضور جماهير على موافقة حكومية مكتوبة بالسماح بحضور الجمهور بنصف سعة ملعب المباراة بحد أقصى، وهو ما لا يتوافر مع النادي السنغالي.

 

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وتونجيث السنغالي عن ارتداء الزمالك الزى البديل المكون من "قميص أسود وشورت أسود وجوارب سوداء"، فيما يرتدي حارس مرمى الزمالك اللون الأخضر.

 

بينما تقرر أن يرتدي فريق تونجيث السنغالي، صاحب الأرض، زيا مكونا من قميص أبيض وشورت أزرق، وجوارب بيضاء، فيما يرتدي حارس مرماه اللون الأصفر وجوارب زرقاء.


الكلمات المفتاحية