الأحد 07 مارس 2021 الموافق 23 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي قبل التوجه لملعب المباراة

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 11:26 ص
الهلال اليوم
خاص-تنزانيا
طباعة
يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة ختامية للاعبين قبل التحرك لملعب «مكابا» في تنزانيا لخوض مباراة سيمبا في دوري أبطال إفريقيا. 

وتبدأ المحاضرة في الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، ويشرح موسيماني خلالها للاعبين طريقة اللعب في مواجهة اليوم أمام سيمبا التنزاني، ويعلن تشكيل الفريق قبل التحرك لملعب المباراة. 

ويخوض الأهلي مواجهة قوية أمام فريق سيمبا بطل تنزانيا في الثالثة عصر اليوم على استاد مكابا ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية خلال المباراة، في إطار سعيه لحسم الصدارة والتأهل مبكرا عن هذه المجموعة.

وافتتح الأهلي، مشواره بمجموعات دوري أبطال إفريقيا بانتصار كبير على المريخ السوداني بملعب استاد القاهرة الدولي الثلاثاء الماضي.

وفاز الأهلي 3-0 أمام المريخ السوداني في الجولة الأولى للمجموعة الأولى للبطولة التي يحمل لقبها المارد الأحمر عقب الفوز على غريمه التقليدي الزمالك في مباراة القرن كما أطلقوا عليها بهدفين مقابل هدف احرزهما للأهلي عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة الذي افتتح التسجيل أمام المريخ السوداني ايضا، بينما جاء هدف الزمالك عبر قائده الأسمر محمود عبدالرازق شيكابالا ليتوج الأهلي باللقب التاسع في تاريخه.

وسجل محمد مجدي "أفشة" هدف الأول الأول، ثم أضاف محمود عبدالمنعم "كهربا" الهدف الثاني، وجاء الهدف الثاني عن طريق والتر بواليا.

وحقق الأهلي نقاط المباراة الثلاث ليتصدر الترتيب بفارق الأهداف عن سيمبا التنزاني الذي فاز خارج ملعبه 1-0 أمام فيتا كلوب الكونغولي في وقت سابق.