الإثنين 01 مارس 2021 الموافق 17 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

«الصحفيين» تبدأ تلقي الطعون والتنازلات في انتخابات التجديد النصفي

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 11:42 ص
الهلال اليوم
أماني محمد
طباعة

بدأت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، برئاسة خالد ميري، وكيل النقابة، في العاشرة صباح اليوم الثلاثاء فتح باب التنازلات والطعون للمرشحين على مقعد نقيب الصحفيين وستة من أعضاء المجلس، وذلك في القاعة المستديرة بالدور الثالث، حتى الثالثة عصرا.

 

وتستمر اللجنة في تلقي الطعون والتنازلات لمدة 5 أيام حتى السبت 27 فبراير 2021 تنتهي في الثانية عشرة من ظهر اليوم الأخير، ويعلن في اليوم نفسه الكشف النهائي للمرشحين للانتخابات.

 

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات يوم الجمعة 5 مارس في حالة اكتمال الجمعية العمومية بحضور نصف أعضائها، وإذا لم يكتمل النصاب تؤجل إلى الجمعة 19 مارس لعقد الاجتماع الثاني للجمعية العمومية، حيث يكتمل النصاب بحضور ربع عدد الأعضاء.

 

كانت اللجنة قد بدأت الخميس الماضي ولمدة 5 أيام تلقي طلبات المرشحين في انتخابات التجديد النصفي على مقعد النقيب وستة من أعضاء المجلس، حيث أغلق باب تقديم الأوراق في الثانية عشر من ظهر أمس.

 

حيث تلقت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، أوراق 6 مرشحين على مقعد النقيب و55 مرشحا لعضوية مجلس النقابة في الانتخابات المقرر لها 5 مارس المقبل.