الأحد 11 ابريل 2021

تجديد حبس المتهم بقتل شخصين وإصابة 4 اشخاص بالقليوبية

حوادث3-12-2020 | 19:06

قرر قاضى المعارضات بمحكمة طوخ الجزئية تجديد حبس "أ ج" المتهم بطعن 6 أشخاص بقرية السيفا بطوخ، مما أسفر عن مصرع  ضياء سلامة "طبيب" ومحمد عبد العليم بركات "موظف بالمعاش"  وإصابة 4 آخرين، 15 يوما.

وأمرت النيابة باستعجال تقرير الطب الشرعي حول الواقعة، وتقرير المعمل الجنائي حول أداة الجريمة، وبيان سلامة القوة العقلية والذهنية للمتهم وقت الجريمة.

وشهد محيط المحكمة إجراءات أمنية مشددة، أثناء عرض المتهم، بقيادة العميد  تامر موسى، مأمور مركز طوخ، والمقدم محمود إسماعيل، رئيس مباحث مركز طوخ.

اقرأ أيضاً..أستاذ قانون: قضية ريهام سعيد «هتخلص بـ2000 جنيه»

تحقيقات النيابة

و كشفت تحقيقات النيابة، أن الأهالي وشهود العيان وأسر الضحايا شككوا فيما تردد عن أن المتهم مريض نفسي، مؤكدين أنهم يشكون في هذه الأنباء، بينما دفعت أجهزة الأمن بقوة أمنية لملاحظة الحالة بالقرية، خوفا من أي مشكلات أو تصادم بين أسر الضحايا وأسرة المتهم.

اقرأ أيضاً..مقتل سائق «توكتوك» بجريمة غامضة في أجا

فيما طالب الأهالي بالقصاص العادل من المتهم، ونشروا على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج  بعنوان "عاقل مش مجنون"، مؤكدين أنه كان يقصد قتل طالب الطب ضياء، وظل يطارده مسافة طويلة حتى أجهز عليه بعدة طعنات فى كافة أنحاء الجسم، بينما أصاب كل من حاول منعه.

وأكد الأهالي أن المتهم "في حاله" وكان صديقا للمجني عليه، وأنهم فوجئوا به يطارده بالسكينتين، وأجهز عليه وعلى كل من تدخل، وأولهم الضحية الثاني محمد عبد العليم بركات.