الأحد 11 ابريل 2021

وفاة المعلمة بحادثة "أتوبيس الهرم" بعد 45 يوما في العناية

حوادث3-1-2021 | 20:07

نشرت إحدى المدارس الخاصة عبر صفحتها الرسمية بفيس بوك، خبر وفاة المعلمة دينا عبد اللطيف مدرسة التربية الفنية بعد 45 يوما في العناية، والتى أصيبت خلال الفترة الماضية فى حادث أتوبيس المدرسة بالهرم.

حيث كان ضباط مباحث قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة؛ قد تلقوا إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها انقلاب أتوبيس مدرسي أمام المتحف المصري بمنطقة الرماية بحدائق الأهرام.

 وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وتبين انقلاب أتوبيس تابع لأحد مدارس الإدارة التعليمية بأوسيم؛ ونتج عن ذلك إصابة 14 تلميذا ومدرستين والسائق بجروح وكدمات وسجحات متفرقة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

اقرأ أيضا.. براءة 10 مسؤولين بالإصلاح الزراعي من تهمة تعيين أخصائي بالمخالفة للقانون

فيما تحفظت الأجهزة الأمنية على سائق الأتوبيس لحين العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وكذلك دفعت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالأوناش لرفع آثار الحادث وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

اقرأ أيضا.. إصابة طفل بسبب حريق بمحل تنجيد بحلوان

كما أوضحت التحقيقات الأولية، أن السبب وراء انقلاب أتوبيس رحلات بالطريق الدائرى هو السرعة الزائدة التي أدت إلى اختلال عجلة القيادة من السائق ثم انقلابه.